القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح تحميل برنامج DaVinci Resolve 16 افضل برنامج مونتاج مجانى


شرح تحميل برنامج DaVinci Resolve 16 افضل برنامج مونتاج مجانى


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين أهلا و مرحبا بكم فى مدونة سوبيك اليوم إن شاء الله سنتعرف على شرح تحميل برنامج DaVinci Resolve 16 افضل برنامج مونتاج مجانى. فبرنامج DaVinci Resolve يعد من أعظم البرامج التى تستخدم فى التعديل على الفيديوهات و هو أفضل برنامج مجانى للتعديل على الفيديوهات و هو يستخدم من قبل الشركات الكبيرة المنتجة للأفلام و الإعلانات فى تصحيح الألوان فهو أفضل من Adobe premiere فى تصحيح الألوان.

شرح تحميل برنامج DaVinci Resolve 16 افضل برنامج مونتاج مجانى

وصف برنامج DaVinci Resolve 16 :




برنامج DaVinci Resolve 16 هو الحل الوحيد في العالم الذي يجمع بين التحرير الاحترافي 8K وتصحيح الألوان والتأثيرات البصرية وما بعد الإنتاج وكل ذلك في أداة برمجية واحدة! يمكنك على الفور الانتقال بين التحرير واللون والتأثيرات والصوت بنقرة واحدة. DaVinci Resolve Studio هو أيضًا الحل الوحيد المصمم للتعاون متعدد المستخدمين بحيث يمكن لكل من المحررين والمساعدين ورسامي الألوان وفناني VFX ومصممي الصوت العمل مباشرة في نفس المشروع في نفس الوقت! سواء كنت فنانًا فرديًا ، أو جزءًا من فريق تعاوني كبير ، من السهل معرفة سبب كون DaVinci Resolve هو المعيار في مرحلة ما بعد الإنتاج والتشطيب النهائي في المزيد من الأفلام والعروض التلفزيونية والإعلانات التجارية في هوليوود أكثر من أي برنامج آخر. شرح تحميل برنامج DaVinci Resolve 16 افضل برنامج مونتاج مجانى

يتميز DaVinci Resolve 16 بصفحة قطع ثورية جديدة مصممة خصيصًا للمحررين الذين يحتاجون إلى العمل بسرعة وفي المواعيد النهائية الضيقة! يستخدم محرك DaVinci Neural الجديد التعلم الآلي لتمكين ميزات جديدة قوية مثل التعرف على الوجه ، والتواء السرعة ، والمزيد. تتيح لك مقاطع التعديل تطبيق التأثيرات والدرجات على المقاطع في المخطط الزمني أدناه ، ويمكن استخدام التصدير السريع لتحميل المشاريع إلى YouTube و Vimeo من أي مكان في التطبيق ، وتوفر نطاقات GPU الجديدة المسرَّعة خيارات مراقبة فنية أكثر من ذي قبل. بالإضافة إلى ذلك ، فإن Fusion أسرع بشكل كبير ويضيف Fairlight صوتًا ثلاثي الأبعاد غامرًا. DaVinci Resolve 16 هو إصدار ضخم يحتوي على مئات الميزات التي طلبها العملاء!    شرح تحميل برنامج DaVinci Resolve 16 افضل برنامج مونتاج مجانى

تم تصميم الصفحة المقصودة خصيصًا للمحررين الذين يعملون على التحول السريع والمتطور للعمل مثل الإعلانات التجارية التلفزيونية وحتى قص الأخبار ، وتتعلق السرعة بالسرعة. إنها صفحة تعديل بديلة بواجهة مبسطة وأدوات ثورية جديدة ستساعدك على العمل بشكل أسرع من أي وقت مضى. تتيح لك صفحة القطع استيراد وتحرير وتقليم وإضافة انتقالات وعناوين ومطابقة اللون تلقائيًا ومزج الصوت والمزيد. سواء كنت تقدم البث أو على YouTube ، فإن الصفحة المقصوصة تحتوي على كل ما تحتاجه لإنجاز المهمة ، كل ذلك في مكان واحد. بالإضافة إلى ذلك ، لا تزال صفحة التعديل العادية متاحة حتى تتمكن من التبديل بين صفحات التحرير والقص لتغيير نمط التحرير في منتصف المهمة مباشرة.

ميزات التحرير الجديدة في DaVinci Resolve 16 يتضمن DaVinci Resolve كل ما يحتاجه المحررون المحترفون لقطع الأفلام الرائجة والبرامج التلفزيونية والإعلانات التجارية. إنه مثالي لكل من التعديل دون اتصال بالإنترنت وعبر الإنترنت. يجعل محرك التشغيل عالي الأداء التحرير والتشذيب سريعًا بشكل لا يصدق ، حتى بالنسبة للتنسيقات المكثفة للمعالج مثل H.264 و RAW.



شرح تحميل برنامج DaVinci Resolve 16 افضل برنامج مونتاج مجانى

مميزات برنامج DaVinci Resolve 16 :




ميزات Fusion VFX الجديدة في DaVinci Resolve 16 مع أكثر من 250 أداة مدمجة ، يتيح لك محرك التركيب ثلاثي الأبعاد المتقدم فيوجن VFX وسير العمل القائم على العقدة ربط التأثيرات والأدوات بسرعة معًا في نمط مخطط انسيابي ، مما يجعل من السهل إنشاء تأثيرات مرئية بجودة فيلم سينمائي ورسومات متحركة مباشرة داخل DaVinci حل!
ميزات الألوان الجديدة في DaVinci Resolve 16 تتيح لك أدوات الألوان الأسطورية من DaVinci Resolve معالجة اللون بطرق مذهلة للحصول على نتائج مستحيلة ببساطة على الأنظمة الأخرى. لهذا السبب تم استخدام DaVinci Resolve في أفلام وبرامج تلفزيونية أكثر من أي نظام تصنيف آخر! يمكنك الحصول على أدوات أولية وثانوية قوية ومنحنيات وتتبع واستقرار والمزيد!  شرح تحميل برنامج DaVinci Resolve 16 افضل برنامج مونتاج مجانى
ميزات Fairlight الجديدة في DaVinci Resolve 16 مع Fairlight في DaVinci Resolve ، لم يعد الصوت فكرة متأخرة في مرحلة ما بعد الإنتاج! يمكنك الحصول على محطة عمل صوتية رقمية متكاملة وقوية تمامًا مع خالط كامل ومعالجة EQ وديناميكيات وتحرير مستوى عينة الصوت وأدوات ADR ودعم مكتبة الصوت ومكونات الصوت FairlightFX والمزيد!
ميزات التعاون الجديدة في DaVinci Resolve 16 يتميز برنامج DaVinci Resolve Studio بجدول زمني عالمي ، وتصميم قوي مدفوع بقاعدة البيانات ، وقفل للصناديق ومقاطع ، ومحادثة مدمجة ، وأدوات مقارنة التسلسل الزمني ، وأكثر من ذلك ، وهو الحل الوحيد في العالم لما بعد الإنتاج الذي يتيح لفنانين مختلفين العمل معًا في نفس المشروع في نفس الوقت !
دافينشي Resolve Studio قم بالترقية إلى DaVinci Resolve Studio للحصول على أدوات وخيارات أكثر إبداعًا! يمكنك الحصول على مجموعة ضخمة من مكونات ResolveFX و FairlightFX التي لا غنى عنها ، جنبًا إلى جنب مع دعم 4K و 8 K والمشاريع عالية الدقة بمعدلات إطارات تصل إلى 120 إطارًا في الثانية. يمكنك أيضًا الحصول على محرك DaVinci Neural Engine الجديد الذي يتيح ميزات مثل التعرف على الوجه ، وتجديد سرعة الالتواء ، والتوازن التلقائي للألوان ، والمطابقة التلقائية للألوان. يضيف DaVinci Resolve Studio أيضًا أدوات حبيبات الأفلام ، وتقليل الضوضاء المتقدم ، وتأثيرات الضبابية ، والضبابية ، وتصنيف HDR ، ودعم 10bit H.264 ، وصوت غامر ثلاثي الأبعاد ، ودعم ثلاثي الأبعاد مجسم ، وأدوات تعاون متعددة المستخدمين والمزيد!
ResolveFX جديد ومحسن يتميز DaVinci Resolve Studio 16 بتحسينات كبيرة على ResolveFX الحالي ، جنبًا إلى جنب مع العديد من الإضافات الجديدة التي سيحبها المحررون والملونون! تحصل على مكونات إضافية ResolveFX لإضافة نقوش صغيرة ، وظلال إسقاط ، وإزالة الأشياء ، وإضافة ضجيج وتلف تناظري ، وانحراف لوني ، ونمط فيديو والمزيد! هناك أيضًا تحسينات على المسح الضوئي ، والجمال ، وصقل الوجه ، وملء المسح ، واربر ، ومثبت البكسل الميت ، والمكونات الإضافية لتحويل الفضاء. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الآن عرض الإطارات الرئيسية ResolveFX وتعديلها من محرر منحنى الخط الزمني في صفحة "تحرير" أو من لوحة الإطار الرئيسي في صفحة "الألوان"!
لا يوجد ترخيص سحابي شهري على عكس البرامج القائمة على السحابة ، لا يتطلب DaVinci Resolve Studio الاتصال بالإنترنت ولا توجد رسوم اشتراك شهري. تبلغ تكلفة DaVinci Resolve Studio 299 دولارًا أمريكيًا فقط ، وهو أقل بنسبة 50 ٪ من تكلفة الاشتراكات السحابية الشائعة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الحصول على تحرير كامل غير خطي ، وتصحيح متقدم للألوان ، وتأثيرات الانصهار ، ورسومات متحركة ، وأدوات صوتية احترافية من Fairlight ، كلها مضمنة في حل واحد سهل الشراء. الأمر يشبه الحصول على 4 تطبيقات احترافية متطورة بتكلفة تطبيق واحد!
جودة دافينشي الأسطورية تتميز تقنية معالجة الصور الحائزة على جوائز Emmy ™ من DaVinci Resolve بمعالجة عائمة 32 بت عميقة جنبًا إلى جنب مع علم ألوان YRGB الفريد الحاصل على براءة اختراع والذي يعالج الإضاءة بشكل مستقل عن اللون. هذا يسمح لك بتعديل نصوع الفيديو دون إعادة موازنة لون الإبرازات أو الدرجات اللونية النصفية أو الظلال! تعد مساحة الألوان الداخلية الضخمة مثالية لأحدث HDR وتدفق عمل مجموعة ألوان واسعة.
Blackmagic RAW هو برنامج ترميز جديد وحديث يمنحك جودة صورة مذهلة وأداءً سريعًا للغاية بتنسيق ملف ذكي جديد. بفضل تقنية إزالة الفسيفساء المتقدمة والتصميم الذكي الثوري ، يمنحك Blackmagic RAW جودة وفوائد RAW مع السرعة وسهولة الاستخدام وأحجام الملفات من تنسيقات الفيديو التقليدية.
Blackmagic RAW هو برنامج ترميز هجين مع تصميم ذكي ينقل جزءًا من عملية إزالة الفسيفساء إلى الكاميرا حيث يمكن تسريع الأجهزة بواسطة الكاميرا نفسها. يمنحك هذا ترميزًا فعالاً للغاية وأحجام ملفات صغيرة. ملفات Blackmagic RAW هي أكثر بكثير من مجرد حاوية RAW بسيطة لأنها تجمع بين بيانات الصورة إلى جانب معلومات حول الخصائص الفريدة لمستشعر الكاميرا. يمنحك هذا جودة صورة أفضل بكثير ، حتى في إعدادات الضغط العالية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك التحكم الكامل في إعدادات RAW مثل ISO وتوازن اللون الأبيض والتعرض والتباين والتشبع ومساحات الألوان المخصصة. يتضمن Blackmagic RAW أيضًا دعمًا كبيرًا للبيانات الوصفية بما في ذلك ملفات بيانات التعريف الجانبية القابلة للتخصيص من جانب المستخدم ، بالإضافة إلى تسريع GPU و CPU ، و Blackmagic Design Generation 4 Color Science ، وخيارات التشفير المختلفة للجودة المستمرة أو معدل البت المستمر والمزيد!
لوحات تحكم الأجهزة عندما يكون لديك عميل ينظر فوق كتفك ، فأنت بحاجة إلى العمل بسرعة. تم تصميم لوحات تحكم DaVinci Resolve لتمنحك تحكمًا سلسًا وعمليًا في معلمات متعددة في نفس الوقت ، مما يسمح لك بإنشاء مظاهر مستحيلة ببساطة باستخدام ماوس قياسي! يتم وضع جميع عناصر التحكم بشكل منطقي بالقرب من مواضع اليد الطبيعية وهي مصنوعة من مواد عالية الجودة. يمكنك الحصول على كرات مسار سلسة وعالية الدقة ، إلى جانب مقابض وأقراص دقيقة هندسية تتميز بالكمية المثالية من المقاومة حتى تتمكن من ضبط أي إعداد بدقة. تتيح لك لوحات التحكم DaVinci Resolve لمس كل جزء من الصورة بشكل غريزي!  شرح تحميل برنامج DaVinci Resolve 16 افضل برنامج مونتاج مجانى
لوحات المفاتيح المهنية Fairlight توفر وحدات التحكم في Fairlight عناصر تحكم عالية الجودة لكل معلمة وميزة تقريبًا في البرنامج. توفر واجهات المستخدم الفريدة وتغييرات التكوين الديناميكي أزرارًا وعناصر تحكم سريعة الاستخدام تم تحسينها للمهمة المطروحة مما يتيح لك العمل بشكل أسرع مع صوت Fairlight من أي أداة أخرى في العالم. مع التصميم المعياري ، يمكنك البدء بإطار وحدة تحكم أكبر مما تحتاجه وإضافة المزيد من الوحدات لتلبية الاحتياجات المتزايدة للمنشأة.
Mac و Windows و Linux يعمل DaVinci Resolve على جميع المنصات الرئيسية بحيث يمكنك استخدامه في المنزل أو في منشأة نشر على جهاز Mac ، أو في مرفق بث يعمل بنظام Windows ، أو استوديو VFX على Linux. يمنحك هذا حرية استخدام النظام الأساسي الذي تختاره ، مما يجعل من السهل الاندماج مع أنظمةك الحالية وسير العمل. إذا كنت تقوم بتشغيل Red Hat أو CentOS Linux ، يمكنك حتى بناء محطة العمل الخاصة بك باستخدام اللوحات الأم منخفضة التكلفة والمعالجات السريعة للغاية وكميات هائلة من ذاكرة الوصول العشوائي وما يصل إلى 8 وحدات معالجة رسومات. تخيل بناء جهاز الكمبيوتر الخاص بك الخارق لأداء لا يصدق في الوقت الحقيقي!
مفتوح ومتوافق مع كل تدفقات العمل والأنظمة المختلفة الموجودة هناك ، تحتاج إلى حل ما بعد الإنتاج يكون متوافقاً ومفتوحاً بما يكفي للتعامل مع أي شيء! تم تصميم DaVinci Resolve للعمل مع جميع تنسيقات الملفات الرئيسية وأنواع الوسائط وبرامج ما بعد الإنتاج. يمكنك استخدام XML أو EDLs أو AAF لنقل المشاريع بين DaVinci Resolve و Final Cut Pro و Avid Media Composer و Premiere Pro. التكامل العميق مع Fusion يجعل من السهل إرسال اللقطات لعمل VFX ، أو يمكنك الذهاب ذهابًا وإيابًا باستخدام برامج مثل After Effects. للصوت ، يمكن نقل المشاريع بسهولة بين DaVinci Resolve و ProTools. عندما يكون لديك موعد نهائي ضيق ، يمكنك الاعتماد على DaVinci Resolve "للعمل فقط!"

شرح تحميل برنامج DaVinci Resolve 16 افضل برنامج مونتاج مجانى

طريقة تثبيت برنامج DaVinci Resolve :



قم بتنزيل البرنامج من خلال هذا الرابط.
قم باتباع الشرح فى الفيديو التالى.






هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع