القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح تحميل برنامج apowerrec افضل برنامج لتصوير شاشة الكمبيوتر


شرح تحميل برنامج apowerrec افضل برنامج لتصوير شاشة الكمبيوتر


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين أهلا و مرحبا بكم فى مدونة سوبيك اليوم إن شاء الله سنتعرف على شرح تحميل برنامج apowerrec افضل برنامج لتصوير شاشة الكمبيوتر . فبرنامج ApowerREC يعد من أفضل البرامج التى تستخدم فى تصوير شاشة الكمبيوتر.

شرح تحميل برنامج apowerrec افضل برنامج لتصوير شاشة الكمبيوتر

وصف برنامج ApowerREC :



برنامج ApowerREC هو برنامج تسجيل صوتي يمكنك من تسجيل مقاطع فيديو لشاشة الكمبيوتر الخاص بك ، ويتضمن أيضًا الصوت من الكمبيوتر و / أو من الميكروفون. تتيح لك هذه الأداة تحديد منطقة التسجيل بحرية (أي الشاشة بأكملها أو جزء منها فقط) ، وتسمح لك بتراكب صورة الكاميرا أو التسجيل على الفيديو - على سبيل المثال تلك التي يراها اللاعبون الذين يبثون طريقة لعبهم عبر الإنترنت وتتضمن فيديو لوجوههم في أحد أركان الشاشة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يمنحك أيضًا خيار تضمين الصوت من الكمبيوتر أو الصوت من الميكروفون أو كليهما. أداة أخرى مفيدة هي المهلة التلقائية التي ستنهي التسجيل في وقت معين أو عندما يصل ملف الفيديو إلى حجم معين. خذ لقطات شاشة ، واعرض مقاطع الفيديو المسجلة ، ونظم ملفاتك والمزيد مع هذا البرنامج المتقدم للاستيلاء على الشاشة ، وهو مثالي للاعبين الناشئين وأحاسيس YouTube.


شرح تحميل برنامج apowerrec افضل برنامج لتصوير شاشة الكمبيوتر


مميزات برنامج ApowerREC :





1. تسجيل جميع أنشطة الشاشة.
2. شاشة تسجيل سجل أنشطة الشاشة على الشاشة.
3. سجل كاميرا الويب تسجيل كاميرا الويب فقط أو تسجيل كاميرا الويب مع الشاشة.
4. تسجيل صوتي تسجيل صوت النظام والميكروفون.
5. إضافة تعليق توضيحي أضف النصوص والخطوط والسهام وغيرها من أعمال التحرير في الوقت الفعلي.
6. تحرير الفيديو اقتطاع طول الفيديو وإضافة علامة مائية وتحرير متقدم آخر.
7. تجربة تسجيل شاشة ذكية إضافية.
8. تسجيل المهام قم بإنشاء مهام التسجيل المجدولة لتسجيل شاشة الكمبيوتر / كاميرا الويب في وقت محدد تلقائيًا ، مع ضبط وقت البدء وإيقاف وقت التسجيل كما تريد.
9. تسجيل التكبير / التصغير قم بتكبير جزء معين من المنطقة أثناء تسجيل الشاشة باستخدام مفتاح الاختصار الافتراضي F10 ، لتكبير محتوى التسجيل الذي تريد عرضه على وجه التحديد.
10. تسجيل Windows مؤمن قم بتسجيل نافذة أو برنامج معين على وجه الحصر ، ولن تتم مقاطعة عملية التسجيل حتى عند استخدام برامج أخرى.
11. تسجيل أضواء كاشفة قم بتأكيد جزء معين من الشاشة المسجلة باستخدام مفتاح الاختصار الافتراضي F4 ، مع تمييز تفاصيل تسجيل الشاشة.
12. استخدم ApowerREC لزيادة كفاءة العمل والإنتاجية.
13. الأعمال التجارية أنشئ مقطع فيديو توضيحيًا لتطبيقك أو التقط مؤتمر ويب للنسخ الاحتياطي والمراجعة لاحقًا. يتم أيضًا دعم التعليقات الصوتية وكاميرا الويب لإدراجها في التسجيل.
14. التدريس والدراسة سجل دورات عبر الإنترنت للتعلم الإلكتروني وأضف شروحًا إضافية إليها لتوضيح أفضل. ويساعد برنامج تسجيل الفيديو هذا على جعل عرض الفيديو الخاص بك أكثر حيوية أيضًا.
15. وسائل الترفيه سجل أروع لحظات اللعب الخاصة بك بسلاسة مع جودة HD ، والتقط لقطات شاشة لأجزاء معينة وشارك تجارب اللعب الرائعة هذه مع الآخرين.
16. استخدام عام الاستخدام العام الآخر الذي يقدمه مسجل شاشة الكمبيوتر هذا يشمل حفظ لحظة دردشة فيديو رائعة ، وتسجيل مقطع فيديو قصير لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها ودعم العملاء ، إلخ.
17. شارك الفيديو الخاص بك مع العالم شارك كل اللحظات الرائعة التي مررت بها من خلال التقاطها كمقاطع فيديو أو صور ، واسمح لأصدقائك أو عائلتك أو حتى المشتركين من جميع أنحاء العالم أن يشعروا كما تم استلامها شخصيًا.

شرح تحميل برنامج apowerrec افضل برنامج لتصوير شاشة الكمبيوتر


طريقة تثبيت برنامج ApowerREC :




1. قم بتنزيل البرنامج من خلال هذا الرابط.
2. قم باتباع الشرح فى الفيديو التالى.





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع