القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح تحميل برنامج winrar لضغط الملفات


شرح تحميل برنامج winrar لضغط الملفات


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين اهلا و مرحبا بكم فى مدونة سوبيك اليوم ان شاء الله سوف نتعرف على شرح تحميل برنامج winrar لضغط الملفات . يعتبر برنامج وينرار winrar من افضل البرامج التى تستخدم فى ضغط الملفات وفك ضغطها بسهولة.
شرح تحميل برنامج winrar لضغط الملفات

 وصف برنامج winrar :

برنامج وينرار (Winrar) هو برنامج يمنحك إمكانية ضغط وفك ضغط أي ملف بطريقة سهلة جدا ومريحة ولا تتطلب وقتا طويلا للقيام بذلك. يدمج البرنامج بامتياز في قائمة الزر الأيمن، لذا سوف تكون قادرا على إنجاز ملفات RAR و ZIP بدون أي مشاكل، فقط بالنقر على الزر الأيمن للماوس فوق الملف -أو مجموعة من الملفات- وانتقاء خيار 'إضافة للأرشيف'.
مهما كان نوع الملف المضغوط، سوف تكون قادرا على فك ضغط أكثر من 40 نوع بما في ذلك: CAB، ARJ، LZH، TAR، GZ، ACE، UUE، BZ2، JAR، ISO، RAR، ZIP أو 7Z، سوف تحتاج فقط للضغط مرتين على الأيقونة وسوف يظهر محتوى الملف على الشاشة، ثم تختار ما إذا كنت ستفك ضغطه أو تشغل الملفات بدون الحاجة إلى فك ضغطها مسبقا.
إضافة إلى ذلك، يوفر وينرار (Winrar) نسبة ضغط جيد جدا فوق المعدل، وهذا يعني أن الملفات التي ستقوم بضغطها باستخدامه سوف تكون أصغر مما إذا وقع ضغطها باستخدام برنامج آخر. وأخيرا، يمكنك أيضا حماية الملفات باستخدام نظام التشفير (Rinjdael (AES-128، التوقيع الرقمي أو حمايتها ضد أي تعديلات. برنامج وينرار (Winrar) هو على الأغلب أفضل أداة موجودة لضغط الملفات. المقدار العالي من الخيارات، إضافة إلى فاعليته وسهولة استخدامه يجعل منه برنامحا ضروريا لأي مستخدم و يمتاز بمميزات لا حصر لها .
شرح تحميل برنامج winrar لضغط الملفات

متطلبات تشغيل برنامج winrar :


For 64 Bit: 64 Bit CPU and 64 Bit Windows version
WinRAR - System Requirements
For 32 Bit: Intel Pentium (or compatible),
Win10, 8.1, 8 and 7 Compatible
64MB of RAM
3MB of available hard disk space
شرح تحميل برنامج winrar لضغط الملفات

معلومات برنامج winrar :


اسم البرنامج : WinRAR.
النسخة : 5.21 WinRAR .
الدعم : نظام التشغيل Windows – 8/XP/2003/Vista/7 .
اللغة : عند تحميل البرنامج من الرابط الذي باسفل المعلومات يمكن للمستخدم اختيار اللغة التي يرغب بها , مع العمل انه يدعم اللغة العربية .
الحجم  : 2.9 ميجابايت .
المطور : rarlab .


طريقة تثبيت برنامج winrar :


1. قم بتنزيل البرنامج من خلال هذا الرابط.
2. قم باتباع الشرح فى الفيديو التالى. 








شرح تحميل برنامج winrar لضغط الملفات

    هل اعجبك الموضوع :

    تعليقات

    التنقل السريع