القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح تحميل برنامج Videopad video editor لتحرير الفيديو و المونتاج


شرح تحميل برنامج Videopad video editor لتحرير الفيديو و المونتاج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين أهلا و مرحبا بكم فى مدونة سوبيك اليوم إن شاء الله سنتعرف على شرح تحميل برنامج Videopad video editor لتحرير الفيديو و المونتاج. فبرنامج Videopad video editor يعد من أفضل البرامج التى تستخدم فى التحرير و التعديل و المونتاج للفيديوهات فيتميز بأنه مجانى و سهل الاستخدام و ذو واجهة بسيطة.

شرح تحميل برنامج videopad video editor لتحرير الفيديو و المونتاج

وصف برنامج Videopad video editor :


برنامج VideoPad Video Editor. ربما تكون هذه أفضل أداة لتحرير الفيديو لاتخاذ خطواتك الأولى في عالم تحرير الفيديو متعدد الوسائط. إنه بسيط وسهل الاستخدام ، وعلى الرغم من أن المستخدمين الأكثر تقدمًا سيجدونه بالتأكيد أساسيًا جدًا ، إلا أنه مثالي لأي شخص يبدأ في اللعب باستخدام تركيبات الفيديو. يتميز VideoPad Video Editor بواجهة كاملة إلى حد كبير في أسلوب المحررين المحترفين ، مع عناصر مهمة مثل شاشة مدمجة مزدوجة - واحدة لمعاينة المقاطع المحددة ، والأخرى لمعاينة التسلسل الكامل - وخط زمني لكل من الفيديو والمسارات الصوتية. يتضمن البرنامج أيضًا بعض تأثيرات الفيديو (خاصة فيما يتعلق بمقتطفات الضوء واللون والنص) وأيضًا التحولات ، على الرغم من الأسف ثلاثة منها فقط. يمكنك أيضًا إضافة صور ثابتة إلى تكوينك ، إما شاشة فارغة أو صورة.

شرح تحميل برنامج videopad video editor لتحرير الفيديو و المونتاج

مميزات برنامج Videopad video editor :


تحرير سريع وسهل أسرع معالج دفق فيديو تأثيرات وتحولات بصرية يتضمن أكثر من 50 تأثيرات وانتقالات تنسيقات الفيديو المدعومة يدعم جميع صيغ الفيديو الشعبية تصدير إلى ملف أو قرص حرق وتحميل وحفظ ومشاركة أدوات الصوت الرقمي النقي قم بتحرير وتطبيق التأثيرات على المسارات الصوتية تحرير الفيديو ثلاثي الأبعاد و 360 تحرير وتصدير ملفات الفيديو ثلاثية الأبعاد و 360.يدعم جميع تنسيقات الفيديو الشائعة بسلاسة التقط الفيديو من كاميرا فيديو DV أو VHS أو GoPro أو كاميرا الويب أو جميع تنسيقات ملفات الفيديو الشائعة بما في ذلك avi و wmv و divx و mp4 و apng و mpeg وغيرها الكثير. التحولات لالتقاط الأنفاس والتأثيرات البصرية أكثر من 50 مؤثرات بصرية وانتقالية لإضافة لمسة احترافية على أفلامك. تم تصميم VideoPad ليكون بديهيًا ، وهو محرر فيديو مميز بالكامل لإنشاء مقاطع فيديو بجودة احترافية في دقائق.
شرح تحميل برنامج videopad video editor لتحرير الفيديو و المونتاج
أكثر من 50+ تأثيرات بصرية , الأسرع في السوق , حرق أو تحميل الفيديو , سهل الاستخدام.
انتقالات وتأثيرات فيديو مذهلة اختر من بين مجموعة واسعة من انتقالات مقاطع الفيديو تحرير الفيديو ثلاثي الأبعاد والتحويل المجسم ثلاثي الأبعاد إلى ثلاثي الأبعاد أضف النص والتراكبات والتأثيرات إلى مقاطع فيديو بنطاق 360 درجة تخصيص مدة الانتقالات المطبقة نص تراكب للتسميات التوضيحية والاعتمادات الفيلم Chroma الرئيسية إنتاج الفيديو الشاشة الخضراء إنشاء قوالب التأثيرات المرئية لاستخدامها في أي مشروع إنشاء الرسوم المتحركة نص العنوان في ثوان مع القوالب.
أدوات الصوت الرقمي النقي استيراد ومزج المسارات الموسيقية مثل المحترفين يتضمن مؤثرات صوتية ، مثل الجوقة ، والصدى ، والتشويه ، والمزيد قم بعمل ملف صوتي مخصص لفيلمك مع برنامج MixPad لخلط متعدد المسارات سجل رواياتك بنقرة زر واحدة استخدم المؤثرات الصوتية من مكتبة تأثيرات الصوت المجانية.
استكمال الفيديو الأمثل ضبط اللون والتأثيرات المرئية الأخرى إبطاء ، تسريع أو عكس تشغيل مقطع الفيديو قلل اهتزاز الكاميرا مع تثبيت الفيديو أضف الصور والصور الرقمية إلى تسلسلاتك دعم البرنامج المساعد لإضافة الآلاف من الأدوات والتأثيرات إنشاء مقاطع فيديو gif متكررة استخدم تصدير بدون خسارة للحصول على جودة مثالية قم بتقسيم مقاطع الفيديو وقصها وتقليمها ومزجها بسهولة.
شارك مع العائلة والأصدقاء حرق على دي في دي ومشاهدة على التلفزيون الخاص بك شارك عبر الإنترنت أو مباشرة على YouTube حفظ إلى الهاتف المحمول PSP أو iPod أو iPhone أو 3GP تحرير مقاطع فيديو 360 لسماعات يوتيوب و VR تصدير الأفلام بدقة متعددة بما في ذلك الوضوح العالي الكامل ، 2K و 4 K (720p ، 1080p ، 1440p ، 2160p والمزيد). شرح تحميل برنامج videopad video editor لتحرير الفيديو و المونتاج
أضف انتقالات سلسة استخدم الانتقالات بين المقاطع للانتقال بسلاسة من مشهد إلى آخر. يوفر VideoPad مجموعة متنوعة من التحولات ، مثل التلاشي المتلاشي ، والتلاشي إلى الأسود أو الأبيض ، والذوبان ، والتكبير ، والمزيد.
تنسيقات الإدخال المدعومة يدعم VideoPad أي جهاز إدخال فيديو تقريبًا بما في ذلك كاميرات الفيديو التي تعتمد على DV أو HDV. استيراد الفيديو - avi و mpeg و wmv و divX و Xvid و mp4 و mov و vob و ogm و H.264 و RM والمزيد استيراد الصور - bmp و gif و jpg و png و tif والمزيد استيراد الصوت - wav ، mp3 ، m4a ، mid ، flac ، aac ، wma ، au ، aiff ، ogg ، raw ، dvf ، vox والمزيد تنسيقات الإخراج المدعومة النسخ على القرص - DVD أو CD أو Blu-ray تصدير ملف الفيديو - avi ، wmv ، mpg ، 3gp ، mp4 ، mov ، mkv ، gif ، YouTube ، الهاتف المحمول ، iPad ، PSP تحميل إلى YouTube - احفظ بيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بك لتحميل مقاطع الفيديو مباشرة إلى YouTube أو Vimeo أو Flickr من VideoPad.

شرح تحميل برنامج videopad video editor لتحرير الفيديو و المونتاج

طريقة تثبيت برنامج Videopad video editor :



قم بتنزيل البرنامج من خلال هذا الرابط.
قم باتباع الشرح فى الفيديو التالى.








 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع