القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح تحميل برنامج obs studio كامل افضل برنامج مجانى لتصوير شاشة الكمبيوتر


شرح تحميل برنامج obs studio كامل افضل برنامج مجانى لتصوير شاشة الكمبيوتر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين أهلا و مرحبا بكم فى مدونة سوبيك اليوم إن شاء الله سنتعرف على شرح تحميل برنامج obs studio كامل افضل برنامج مجانى لتصوير شاشة الكمبيوتر. فبرنامج OBS studio يعد من أفضل البرامج التى تستخدم فى تسجيل شاشة الكمبيوتر.

شرح تحميل برنامج obs studio كامل افضل برنامج مجانى لتصوير شاشة الكمبيوتر

وصف برنامج OBS studio :




يعد برنامج OBS Studio برنامجًا قويًا يوفر ميزات جاهزة للاستخدام المباشر للشاشة. غالبًا ما تفتقر البرمجيات الحرة إلى عمق الميزات المطلوبة للبث السلس ، لكن هذا ليس هو الحال مع OSB Studio. على الرغم من أن البرنامج مجاني 100٪ ، إلا أنه يوفر جميع الميزات المهمة التي تجعل البث عبر الإنترنت مميزًا. يوفر أداءً عاليًا يمكنه بسهولة منافسة الخيارات الأكثر سعراً. قبل كل شيء ، يدعم التطبيق البث إلى أماكن متعددة بما في ذلك Facebook live و Hitbox و Twitch و YouTube Live والمزيد. تحافظ واجهته النظيفة على سهولة الاستخدام التي لا مثيل لها. تمكّن الواجهة سهلة القراءة المستخدمين من إضافة بطاقات التقاط وصور ومصادر Windows محددة والمزيد. وتجدر الإشارة إلى البساطة التي يمكنك من خلالها إضافة مصدر متعدد. إلى جانب ذلك ، توفر الواجهة إعدادات متعددة لتكوين جميع جوانب البث المباشر تقريبًا. ميزة أخرى جديرة بالثناء في OBS Studio هي التقاط الفيديو عالي الجودة. يزيل البرنامج أي قلق بشأن عدد الإطارات في الثانية (fps) الملتقطة وجودة الفيديو. يمنحك حرية تخصيص جودة الالتقاط ، ويمكنك بسهولة ضبط الدقة أو الذهاب إلى الشاشة الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك ، من السهل تعيين الإطارات في الثانية وتطبيق مقياس دقة من اختيارك. يعمل OBS Studio على تسهيل العبث بالإعدادات المختلفة للتسجيل والبث المباشر للعثور على أفضل خيار ممكن. يتيح لك التطبيق أيضًا إضافة نص وشعار إلى مقاطع الفيديو الحية بسهولة.


شرح تحميل برنامج obs studio كامل افضل برنامج مجانى لتصوير شاشة الكمبيوتر

مميزات برنامج OBS studio :



1. عالية الأداء في الوقت الحقيقي التقاط الفيديو / الصوت والخلط. يمكنك إنشاء مشاهد تتكون من مصادر متعددة بما في ذلك التقاط النوافذ والصور والنص ونوافذ المتصفح وكاميرات الويب وبطاقات الالتقاط والمزيد.
2. قم بإعداد عدد غير محدود من المشاهد التي يمكنك التبديل بينها بسلاسة عبر التحولات المخصصة.
3. خالط صوت بديهي مع مرشحات لكل مصدر مثل بوابة الضوضاء ، قمع الضوضاء ، والكسب. تحكم بشكل كامل مع دعم البرنامج المساعد VST.
4. خيارات تكوين قوية وسهلة الاستخدام. أضف مصادر جديدة ، وكرر المصادر الحالية ، واضبط خصائصها بسهولة.
5. تمنحك لوحة إعدادات انسيابية الوصول إلى مجموعة واسعة من خيارات التكوين لتعديل كل جانب من جوانب البث أو التسجيل.
6. تسمح لك واجهة المستخدم "Dock" المعيارية بإعادة ترتيب التخطيط تمامًا كما تريد. يمكنك أيضًا إخراج كل قاعدة إرساء إلى نافذتها الخاصة.
7. يدعم OBS جميع منصات البث المفضلة لديك والمزيد.

شرح تحميل برنامج obs studio كامل افضل برنامج مجانى لتصوير شاشة الكمبيوتر

طريقة تثبيت برنامج OBS studio :



1. قم بتنزيل البرنامج من خلال هذا الرابط.
2. قم باتباع الشرح فى الفيديو التالى.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع